دوشنبه, 18 مرداد 1395 ساعت 11:29

امكان دسترسی به كتاب اباطیل البهائیه و بروتوکولات صهیون اثر عبدالعزیز شرف فراهم شد.

نوشته شده توسط
این مورد را ارزیابی کنید
(0 رای‌ها)
این كتاب در مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان با رعایت پاورقیها و صفحه بندی و با امكانات تحقیقاتی فراوان (جستجو – ارسال پیامك – انتخاب و ذخیره متن و امكانات فراوان دیگر ) و با ویژگیهای سومند و مفید (تغییر رنگ اعراب و متن تغیر اندازه و نوع قلم و بوك مارك (صفحات مورد علاقه)....) انتشار یافت.
مدیر تولید این مرکز اعلام نمودند این اثر در 1 جلد به زبان عربی در موضوع "بابیت و بهائیت"در سایت این مرکز برای مطالعه آنلاین کتاب و دانلود نسخه الکترونیکی آن قرار گرفته است. این مجموعه توسط مركز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان آن را در 6 فرمت نرم افزاری pdf – java –android - Html - epub-ghb برای استفاده در رایانه ، انواع گوشیهای تلفن همراه و انواع تبلت به صورت رایگان بر روی وب سایت مرکز به نشانی www.ghbook.ir قرار گرفته است.

اطلاعات این کتاب به شرح زیر می باشد :

  • نام کتاب : اباطیل البهائیه و بروتوکولات صهیون

  • پدیدآورنده : عبدالعزیز شرف

  • منبع اصلی (ناشر) : دار الجیل

  • ناشر دیجیتالی : مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان

  • زبان : عربی

  • نوع کتاب : دیجیتالی

  • تعداد جلد : 1

  • هزینه مشاهده : رایگان

  • توضیحات و خلاصه ای از فهرست کتاب :
    اباطیل البهائیه و بروتوکولات صهیون اشاره: سرشناسه : شرف، عبدالعزیز Sharaf, Abd al - Aziz عنوان و نام پدیدآور : اباطیل البهائیه و بروتوکولات صهیون/ عبدالعزیز شرف مشخصات نشر : بیروت : دارالجیل ، م 1993 = .ق 1413 = .1372. مشخصات ظاهری : ص 206 یادداشت : کتابنامه به صورت زیرنویس موضوع : اسلام -- دفاعیه ها و ردیه ها موضوع : بهائیگری -- دفاعیه ها و ردیه ها موضوع : صهیونیسم -- دفاعیه ها و ردیه ها رده بندی کنگره : BP228/4/ش4الف2 1372 شماره کتابشناسی ملی : م 81-7475 المقدمه: المرأه المسلمه فی مواجهه البهائیه لماذا؟ سوره التوبه، الآیه 71.@ صدق الله العظیم. و للنساء نصیب فی الأجر و الثواب؛ بتقریر القرآن الکریم. یقول الله تبارک و تعالی: «ان المسلمین و المسلمات و المؤمنین و المؤمنات و القانتین و القانتات و الصادقین و الصادقات و الصابرین و الصابرات و الخاشعین و الخاشعات و المتصدقین و المتصدقات و الصائمین و الصائمات و الحافظین فروجهم و الحافظات و الذاکرین الله کثیرا و الذاکرات أعد الله لهم مغفره و أجرا عظیما» [1] . ذلک أن مکان المرأه فی الاسلام: لیس مکانا مقررا باعتبارها امرأه فحسب؛ و لکن باعتبارها «انسانا» کرمه الله تعالی؛ و تبارک أحسن الخالقین: و أهمیه البحث هنا اذن؛ حول المرأه المسلمه فی مواجهه البهائیه؛ ترتکز علی مکان الانسان فی العقیده الحق؛ و الدعایه المزیقه التی یروج لها البهائیون حول مساواه النساء بالرجال؛ و هی الفکره التی تدعیها الدعایه البهائیه للترویج لها بین النساء خاصه؛ و الشباب من الجنسین عامه؛ لأن البهائیه لا تخاطب «العقل» و لکنها تخاطب «الغرائز»؛ و لذلک رکزت الدعایه البهائیه علی هذه الفکره فی اطار «مبادئها» الاساسیه التی تروج لها فی کل مکان. فنحن تقرأ فی کتاب [ صفحه 7] «بهاء الله و العصر الجدید» «ان احدی الأنظمه الاجتماعیه التی جعل بهاء الله بهاء أهمیه عظیمه هی مساواه النساء بالرجال» [2] . و یعتبر البهائیون هذا المبدأ من أعظم مبادئهم؛ و یکثرون من الترویج له بین الناس. و فی الوقت الذی یستخدم البهائیون «الشعارات البراقه» التی تحمل مضمونا عکسیا مثل شعار (المساواه بین النساء و الرجال). فانهم یحملون من التناقضات التی تکشف عن تخبط کثیر؛ ما یجعلنا تربط بین البهائیه و بین عقوبه الفطره؛ و نقوم بحق دیننا الحنیف فی کشف المخططات التی لا تستهدف هدم الکیان الاسلامی فحسب، و انما تستهدف هدم الکیان الانسانی العام؛ لصالح حکماء صهیون. فاذا کان کل اجتماع انسانی یتجه الی غایه رابطه؛ و تتضافر الجهود کلها للوصول الی هذه الغایه؛ فان غایه هذا الکتاب هی الغایه الانسانیه العالیه غایه فعل الخیر و تجنب الشر الذی تروج له البهائیه و المذاهب الهدامه فی الشرق و الغرب؛ مستهدفه المرأه و الکیان الأسری فی صمیمه. و الواجب علی کل امرأه مسلمه و غیر مسلمه أن تواجه هذه الشر الصهیونی المنبع البهائی الشکل؛ حفظا للنفس و العقل و النسل و الدین و المال. و هی الأمور التی بنیت علیها الدنیا؛ و لذلک وجب علی کل مجتمع فاضل أن یجعل غایته المحافظه علیها، و دفع الآفات الاجتماعیه - مثل البهائیه - التی تحاول أن تعرض مصلحه من هذه المصالح للضرر؛ و نهتدی فی منهج هذا الکتاب بحرص الشرع الاسلامی علی أمرین أساسیین: اولهما: جلب المنفعه لأکبر عدد ممکن من المجتمع. ثانیهما: دفع الضرر؛ و قرر الشرع الاسلام أن دفع الضرر مقدم علی جلب [ صفحه 8] المنفعه اذا تساوت المنفعه مع الضرر، أو لم یکن تفاوت واضح بینهما، و الضرر البهائی یکمن فی تستره وراء دعایه براقه؛ یخدع بها ذوات النیات الحسنه؛ و من أجل هؤلاء و اولئک أقدمنا علی تألیف هذا الکتاب عن المرأه المسلمه فی مواجهه البهائیه؛ حتی تواصل دورها فی تکوین الأجیال الانسانیه التی تصنع الحضاره؛ و تحقق کلمه الله علی الأرض. و لقد اقتضانا المنهج العلمی فی هذا الکتاب أن نقسمه الی سبعه فصول: فخصصنا الفصل الاول لدراسه النظرات الهدامه للمرأه و التی ارتبطت بعقوبه الفطره؛ و لا سیما فی البهائیه. أما الفصل الثانی فقد ترکز حول دراسه اکذوبه المساواه بین الرجال و النساء کما تروج لها البهائیه فی دعایتها لاستهواء الناس؛ و بینا المعنی الحقیقی للمساواه فی القرآن الکریم، و دحض أکاذیب البهائیه. و خصصنا الفصل الثالث لدراسه طبیعه المرأه؛ فی ضوء اکتشافات العلم و بحوث العلماء؛ و واجهنا البهائیه بها لکشف أکاذیبها حول المرأه؛ و قدمنا عددا من الشهادات الهامه التی تؤید ما نذهب الیه. و جاء الفصل الرابع بعنوان «المرأه و دین الفطره» لتتعرف فیه علی سبیل الخلاص للانسانیه؛ کما یحدد منهجه القرآن الکریم. و ناقشنا مزاعم البهائیه و المبشرین حول المرأه المسلمه؛ و قدمنا شهادات لکبار المفکرین الاوربیین المنصفین، فی مقدمتهم جارودی. و یکشف الفصل الخامس عن ارتباط البهائیه بالصهیونیه و محاولاتها لتنفیذ مخططات حکمائها فی تدمیر الحیاه الاسریه للأممیین (غیر الیهود). أما الفصل السادس فیکشف عن اباحه المحرمات فی البهائیه کوسیله من وسائل هدم الکیان الاجتماعی الانسانی. و ناقشنا فی الفصل الأخیر قضیه تعدد الزوجات و حکمه الاسلام فیها؛ مفتدین [ صفحه 9] ما تدعیه البهائیه من أکاذیب یناقض بعضها بعضا. و جاءت خاتمه الکتاب لتبین مکانه المرأه فی القرآن الکریم و کیف کرمها الله سبحانه و تعالی أفضل تکریم. و نرجو أن نکون قد وفقنا فی هذا البحث؛ و الذی حاولنا فیه أن نلتزم بالمنهج العلمی قدر المستطاع؛ و نسأل الله التوفیق، فجل من لا یخطی ء تحیزا أو قصورا فی عالم البشر. [ صفحه 13] هذا الکتاب ...: المرأه بین البهائیه و عقوبه الفطره؛ البهائیه و عقوبه الفطره الانسانیه؛ الاسلام دین الفطره الانسانیه؛ المرأه لیست أحبوله الشیطان؛ البهائیه و التخبط فی نظرتها للمرأه؛ المرأه بین البهائیه و المذاهب الهدامه؛ جموح النظره للمرأه؛ بیکار و البهائیه و المساواه المزعومه؛ الأفعی البهائیه و أکذوبه المساواه؛ المصدر الصهیونی و حقیقه المساواه عند البهائیین؛ الأفعی البهائیه؛ قره العین و اکذوبه المساواه؛ الاباحیه البهائیه و بروتوکولات صهیون؛ تعدد زوجات البهاء و تناقض الدعایه؛ طبیعه المرأه بین بحوث العلماء و أکاذیب البهائیین؛ علماء أوربا و البحث عن الانسان؛ رد العلماء علی أکاذیب البهاء حول المرأه؛ الاباحیه بین دارون و البهاء؛ شهاده المودودی و آثار الصهیونیه و البهائیه؛ و شهاده لصحیفه امریکیه؛ و شهاده د. بنت الشاطی ء؛ المرأه.. و دین الفطره؛ تمهید؛ القرآن الکریم و خلاص الانسانیه؛ سلام جارودی و الفطره النقیه؛ المجتمع الانسانی و نداء الفطره؛ البهائیه و اغتصاب الأموال؛ التخبط فی المواریث؛ المیراث و التکریم الاسلامی للمرأه؛ جارودی و التکریم الاسلامی للمرأه؛ الفطره الانسانیه أساس العلاقه بین الرجل و المرأه؛ البهائیه.. و تدمیر الحیاه الأسریه؛ بروتوکولات حکماء صهیون و تدمیر الحیاه الأسریه؛ البهائیه، منظمه، صهیونیه؛ البهائیه و الغاء العبادات؛ البهائیه و معاداه النوع الانسانی؛ الشیوعیه و البهائیه و تدمیر الکیان الأسری؛ و نتساءل هنا الی أی حد تحققت الصوره الأسریه البهائیه؛ بین البهائیه و الماسونیه؛ هدی شعراوی؛ البهائیه.. و التبشیر الصلیبی؛ البهائیه.. و اباحه المحرمات؛ الاسلام و الکیان الاجتماعی؛ تطهیر المجتمع من مفاسد البهائیه؛ الاباحیه البهائیه و هدم الکیان الاجتماعی؛ البهائیه من أکبر الآثام المعاصره؛ المرأه البهائیه بین التحریر و العبودیه؛ فتوی القضاء الاداری ضد البهائیه؛ المحرمات فی الشریعه الاسلامیه؛ تعدد الزوجات؛ تمهید؛ الاسلام و تعدد الزوجات؛ هل فی التعدد ظلم للنساء؛ علم النفس التجریبی و العوده الی الدین؛ پاورقی

    مشاهده صفحه دانلود کتاب

    اطلاعات تکميلي

    • منبع الکترونیکی: مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان
    خواندن 1321 دفعه

    نظر دادن

    از پر شدن تمامی موارد الزامی ستاره‌دار (*) اطمینان حاصل کنید. کد HTML مجاز نیست.

    آخرین اخبار

    اخبار انتشارات دیجیتال

    پربازدیدترین اخبار