پنج شنبه, 22 مرداد 1394 ساعت 10:20

امكان دسترسی به كتاب القول الفصل فی فتنه العصر : البهائیه اثر مسلم موحد فراهم شد.

نوشته شده توسط
این مورد را ارزیابی کنید
(0 رای‌ها)
این كتاب در مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان با رعایت پاورقیها و صفحه بندی و با امكانات تحقیقاتی فراوان (جستجو – ارسال پیامك – انتخاب و ذخیره متن و امكانات فراوان دیگر ) و با ویژگیهای سومند و مفید (تغییر رنگ اعراب و متن تغیر اندازه و نوع قلم و بوك مارك (صفحات مورد علاقه)....) انتشار یافت.
مدیر تولید این مرکز اعلام نمودند این اثر در 1 جلد به زبان عربی در موضوع "بابیت و بهائیت"در سایت این مرکز برای مطالعه آنلاین کتاب و دانلود نسخه الکترونیکی آن قرار گرفته است. این مجموعه توسط مركز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان آن را در 6 فرمت نرم افزاری pdf – java –android - Html - epub-ghb برای استفاده در رایانه ، انواع گوشیهای تلفن همراه و انواع تبلت به صورت رایگان بر روی وب سایت مرکز به نشانی www.ghbook.ir قرار گرفته است.

اطلاعات این کتاب به شرح زیر می باشد :

  • نام کتاب : القول الفصل فی فتنه العصر : البهائیه

  • پدیدآورنده : مسلم موحد

  • منبع اصلی (ناشر) : سایت بهائی پژوهی

  • ناشر دیجیتالی : مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان

  • زبان : عربی

  • نوع کتاب : دیجیتالی

  • تعداد جلد : 1

  • هزینه مشاهده : رایگان

  • توضیحات و خلاصه ای از فهرست کتاب :
    القول الفصل فی فتنه العصر البهائیه اشاره: المؤلف: مسلم موحد المقدمه بسم الله الرحمن الرحیم [وقل اعملوا فسیری الله عملکم و رسوله والمؤمنون و ستردون إلی عالم الغیب والشهاده فینبئکم بما کنتم تعملون] التوبه 105 الحمد لله وحده والصلاه والسلام علی من لا نبی بعده، وبعد: السلام علیکم ورحمه الله وبرکاته أخوتی فی الله کثیرا من الناس إذا سئلته عن البهائیه یقول لک لا اعرف عنها شیئا فأذا قابله بهائی وطرح علیه بعض الاسئله لا یعرف ان یجاوبه ولکنه یقول له انت علی باطل فان سئله البهائی وقال له این دلیلک لا یستطیع اتیان الدلیل الا من رحم ربی ولذلک قمت بأعداد هذا الکتاب حتی نکون جمیعا علی بصیره بالمعتقد البهائی ففی هذا الکتاب اشملت کل شیء مهم بالدین البهائی اسئله وردودها معتقدهم ونشأئتهم جمل من کتبهم کل شیء ویجب علینا یا احبه ان ندعوا لدین الله علی بصیره فمن قرء هذا الکتاب وفهمه بأذن الله یتکلم مع ای بهائی و تحت یده الحجه والبرهان والدلیل. للعلم یا احبه البهائیه تنتشر بیننا علی الانترنت وفی الحیاه العملیه ویدعون الی دینهم بأسلوب محکم منظم لتسمع الیهم خطر البهائیه علی الفرد المسلم اشد من خطر النصرانی والدلیل إذا تکلمت مع شخص منصر من المسیحیین تقول له هل انت مؤمن بالنبی محمد یقول لک لا هل انت مؤمن بالقران الکریم یقول لک لا فالرد الطبیعی من المسلم الذی لا یوجد عنده علم قولا واحدا ((أنت کافر)) ولکن الفرق کل الفرق مع البهائی إذا سئلته هذه الاسئله یقول لک مؤمن بالنبی محمد و مؤمن بالقرأن و یتحدث الیک باسلوب مهذب لکی یجبرک علی احترامه والسماع الیه وللعلم التقیه فی دین البهائیه بمعنی یظهر لک عکس ما یبطن فهیا بنا احبتی فی الله نقرء هذا الکتاب و ان کان من صواب فبتوفیق الله لی و ان کان خطأ او نسیان فمنی و من الشیطان من هم المسلمون و ادعاء البهائیون بأن رسالات الله مستمره المسلم من سلم الناس من یده و لسانه... اخوانی فی الله الاسلام هو الاستسلام والانقیاد والازعان لآوامر الله أخوتی کل الانبیاء مسلمین و موحدین لله عزوجل والدلیل 1- [ربنا واجعلنا مسلمین لک و من ذریتنا أمهً مسلمهً لک و أرنا مناسکنا و تب علینا إنک أنت التواب الرحیم] البقره 128 2- [و وصی بها إبراهیم بنیه و یعقوب یا بنی إن الله اصطفی لکم الدین فلا تموتن إلا و أنتم مسلمون] البقره 132 3- [أم کنتم شهداء إذ حضر یعقوب الموت إذ قال لبنیه ما تعبدون من بعدی قالوا نعبد إلهک وإله آبائک إبراهیم و إسماعیل وإسحاق إلهاً واحداً و نحن له مسلمون] البقره 133 4- [و إذ أوحیت إلی الحواریین أن آمنوا بی و برسولی قالوا آمنا واشهد بأننا مسلمون] المائده 111 والادله کثیره جدا أن جمیع انبیاء و رسل الله کانو مسلمین لله أحبائی انهم یدعون أن البهاء رسول والعجیب لم یشیر الیه المولی جل وعلا فی القرأن الکریم الایات التی ذکر فیها اسماء الانبیاء نظره الی بعض الایات 1- [إن الله اصطفی آدم و نوحاً و آل إبراهیم و آل عمران علی العالمین] آل عمران 33 2- [إنا أوحینا إلیک کما أوحینا إلی نوحٍ والنبیین من بعده و أوحینا إلی إبراهیم و إسماعیل و إسحاق و یعقوب والأسباط وعیسی وأیوب ویونس وهارون وسلیمان وآتینا داوود زبوراً] النساء 163 3- [و وهبنا له إسحاق و یعقوب کلاً هدینا و نوحاً هدینا من قبل و من ذریته داوود و سلیمان و أیوب و یوسف و موسی و هارون و کذلک نجزی المحسنین] الأنعام 84 4- [فإن تولیتم فما سألتکم من أجرٍ إن أجری إلا علی الله و أمرت أن أکون من المسلمین] یونس 72 و یوجد ایضا الکثیر والکثیر اخوتی یبقی التعلیق علی الایات هو أن البهائیون لیسوا بمسلمین لا أشاره لهم فی القران الکریم و کذلک السنه ایضا أکرر البهائیون لیسوا بمسلمین وهم یقولون نحن لسنا فرقه اسلامیه اننا دین ومله جدیده هم یؤمنون بالنبی محمد والقرأن و یکذبوا النبی محمد والقران قرئنا الایات السابقه ماذا تقول وهم یقولون انهم بهائیون أن الدین عند الله الاسلام هم یقولون أحنا بهائیون لا حول ولا قوه الا بالله الرسول محمد یقول هو خاتم النبیین والمرسلین ولا نبی بعده هم یقولون لا البهاء رسول جاء بعدک فی الحدیث الصحیح عن رسول الله صلی اله علیه وسلم یقول أن مثلی ومثل الانبیاء من قبلی کمثل رجل أتم بنأئه الا لبنه فأنا اللبنه وانا خاتم النبیین. هذا الکتاب ...: ادله ختم النبوه؛ تابع أدله ختم النبوه؛ هل یوجد عند البهائیین زواج المحارم؛ المحرمات فی البهائیه؛ زنا المحارم: تقلید الیهود؛ الرد علی حکم الزنا وعمل قوم لوط؛ عقوبه الزنا؛ حکم فعل قوم لوط؛ الرد علی حکم القتل والسرقه؛ فی حکم السارق؛ فی حکم القاتل و محرق البیوت عمداً

    مشاهده صفحه دانلود کتاب

    اطلاعات تکميلي

    • منبع الکترونیکی: مرکز تحقیقات رایانه ای قائمیه اصفهان
    خواندن 883 دفعه

    نظر دادن

    از پر شدن تمامی موارد الزامی ستاره‌دار (*) اطمینان حاصل کنید. کد HTML مجاز نیست.

    آخرین اخبار

    اخبار انتشارات دیجیتال

    پربازدیدترین اخبار